ابحث عن افضل المتداولين

يتيح لك التقييم الخاص بالموقع الفرصة لايجاد افضل المتداولين بشكل اسرع. يعتمد التقييم على عاملين رئيسيين هما الربح و نسبة المخاطرة. يمكنك استخدام الفلاتر المتاحة لتصنيف المتداولين وفقا للمعايير التى تناسبك.

تلقائيا يتم تصنيف كل المتداولين فى تقييم الموقع بناء على خوارزمية خاصة. تقوم هذه الخوارزمية بتحليل البيانات و الاحصائيات الخاصة بأداء كل متداول بالشكل الذى يمكنك من تكوين صورة واضحة تساعدك فى اتخاذ قراراتك الاستثمارية.

القيام بتحليل مفصل و دقيق للآداء

يوفر لك الموقع أهم البيانات التى تحتاجها للقيام بتحليل دقيق لاستراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولون. تلك البيانات و الاحصائيات المقدمة تعكس اداء الصفقات المغلقة و خسائر او ارباح الصفقات المفتوحة ايضا.

فى BPT Social نبذل قصارى جهدنا لتزويدك بصورة كاملة عن الاداء دون مؤشرات او تفاصيل زائدة عن الحاجة. نركز على ابراز اهم العوامل التى ادت الى تحقيق النتائج الموضحة, بالاضافة لعرض تاريخ التداول الخاص بكل متداول لتتمكن من مقارنتها بتلك التى تم نسخها الى حسابك.

قم بقراءة تقييم المتابعين للمتداولين و اكتب تعليقك الخاص

يمكنك التحقق من التقييم و التعليقات و اراء المتابعين على اى من استراتيجيات التداول الخاصة بالمتداولين على الموقع, مما يتيح لك فرصة القيام باتخاذ قرارات سليمة مبنية على خبرة و اراء متابعين حاليين.

الى جانب ذلك يمكنك القيام بالثناء او النقد لاحدى استراتيجيات التداول الخاصة بأحد المتداولين, و تأكد من أن الجميع سيكون مسرورا بمعرفة رأيك و الذى سيكون له اثرا فعالا فى اتخاذ قراراتهم الاستثمارية.

ابدأ ببناء البورتفوليو الخاص بك, و انسخ الصفقات و حقق الارباح

يمكنك اضافة اى من الاستراتيجيات الموجودة على الموقع الى البورتفوليو, فلا توجد اى حدود او عوائق لذلك. تتيح لك منصة BPT Social القيام بتحديد اعدادات النسخ التى تناسبك. يمكنك الاختيار ما بين حجم ثابت للعقود او العمل بنسبة من رأس المال المتاح, كمما يوفر الموقع خيارا للضبط الاوتوماتيكى للاعدادات.

يتوفر لكل خيار من الخيارات المتاحة شرح كافى و نصائح و كذلك توصيات بالقيم المرجحة لها حتى تمكن من القيام باختيار سليم.

منصة WebTrader متاحة 24/7

منصة WebTrader الخاصة بالموقع متاحة من خلال اى متصفح و تسمح لك بمتابعة صفقاتك اولا بأول. تتم مزامنة المنصة مع سيرفرات شركة الوساطة الخاصة بك. هذا الربط المتزامن يسمح للمنصة بتبادل المعلومات الخاصة بحساب التداول كلاصفقات المفتوحة او المعلقة و المعلومات المالية .. الخ. تتيح لك المنصة اكثر من مجرد المتابعة, فيمكنك ايضا التحكم فى الصفقات منها عبر الموقع و القيام بفتح صفقات جديدة ايضا.

يمكنك التحقق اى من الاستراتيجيات التى تتابعها حققت اعلى ارباح فى حسابك و مقدار هذه الارباح, بالاضافة الى تحكم كامل فى حساب التداول الخاص بك و التحكم فى الصفقات المنسوخة من المتداولين بإغلاقها او تعديلها ... الخ.

تحليل الاداء الخاص بالبورتفوليو

بطريقة بسيطة يمكنك تحليل اداء البورتفوليو الخاص بك والتحقق من اداء صفقاتك الخاصة و كذلك الصفقات التى تم نسخها من اى من الاستراتيجيات التى قمت بمتابعتها و تقييم الارباح المحققة. البيانات المتاحة تمكنك من القيام بإدارة البورتفوليو بشكل افضل و اتخاذ الاجراءات اللازمة لتحسين الاداء كإيقاف النسخ من احد الاستراتيجيات الغير مربحة او زيادة نسبة الاستثمار فى استراتيجيات اخرى رابحة.